تاريخنا عزتنا
أمة لا تعرف تاريخها لا تحسن صياغة مستقبلها


منتدى تعليمي ثقافي يختص بمادة التاريخ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 "أَملِكَ..طُموحِك..مُسَتقَبلِك"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رَجـــــآوي
مشرفة


عدد المساهمات : 1172
نقاط : 1387
التقيـيم : 15
تاريخ التسجيل : 02/12/2010

مُساهمةموضوع: "أَملِكَ..طُموحِك..مُسَتقَبلِك"   الجمعة 18 مايو 2012, 2:52 am



عدل سابقا من قبل رَجـــــآوي في الجمعة 18 مايو 2012, 3:19 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَجـــــآوي
مشرفة


عدد المساهمات : 1172
نقاط : 1387
التقيـيم : 15
تاريخ التسجيل : 02/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: "أَملِكَ..طُموحِك..مُسَتقَبلِك"   الجمعة 18 مايو 2012, 2:53 am



ما دامت الحياة سيبقى الأمل

كلنا في هذه الحياة نعيش على أمل

أمل اللقاء
أمل تحقيق السعادة التي نطمح اليها
امل رؤية احباءنا سعداء
امل العيش في حرية وكرامة
انه الأمل الذي يبنض به كل قلب
انه الأمل سر الحياة والوجود
نعم لن نستسلم فالهزيمة في فقدان الأمل
ضوء الامل ينير كل درب
مادام في قلوبنا أمل سنحقق الحلم
سنمضي الى الأمام ولن تقف في دروبنا الصعاب
لندخل في سباق الحياة ونحقق الفوز بعزمنا
فاليأس والاستسلام ليست من شيمنا
بسمة أمـــل تجول في هذه الأنحاء
لاتتضعف ولا تياس
لا تقول بأن الحزن إستحوذ علي خيوط الأمــل
أعطي لنفسك بالحياة فرصة أمــل
بعد كل غروب تشرق شمس الأمل وتبدأيوما جديد
أنظر طريق الأمــل امامك
فلا تتراجع
تقدم نحوه
حتي ولو كان شاقا ً
وإعلم لاطعم للحياة بدون أمــل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَجـــــآوي
مشرفة


عدد المساهمات : 1172
نقاط : 1387
التقيـيم : 15
تاريخ التسجيل : 02/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: "أَملِكَ..طُموحِك..مُسَتقَبلِك"   الجمعة 18 مايو 2012, 3:13 am



الم تسمعوا بالمثل القائل:

رحلة الألف ميل تبدأ بخطوه

فأرجو ألآن إن نعيد صياغة أهدافنا وطموحنا في هذه الحياة...!!!
الم تسمعوا بقول الإمام علي كرم الله وجهة:

العلم خير من المال

العلم يحرسك وأنت تحرس المال

العلم حاكم والمال محكوم عليه

هلك خزان الأموال وبقي خزان العلم

أعيانهم مفقودة وأشخاصهم في القلوب موجودة

فلماذا لا نصبح امة يقال عنها.....امة الطموح؟؟

لماذا لا نرفع أنفسنا دائما عاليا؟؟

لماذا نجعل طموحا يتوقف عند شئ محدد؟؟
أحبتي
أتمنى كل منا إن يجدد طموحه بل يرسم أهدافه في هذه الحياة
لاتجعلوا اليأس يتسلل إلى نفسك مهما بدء مشوار الطموح طويلا
وتفآئلو خيراً ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَجـــــآوي
مشرفة


عدد المساهمات : 1172
نقاط : 1387
التقيـيم : 15
تاريخ التسجيل : 02/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: "أَملِكَ..طُموحِك..مُسَتقَبلِك"   الجمعة 18 مايو 2012, 3:15 am



أخــــــــــــــــــــوآتـــي :
أترك لكم الموضوع الان
لِكي تقولون

ماهو املك في الحياه؟

فكُلاً منآ تختلف آمآله ..^^

رجآوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَجـــــآوي
مشرفة


عدد المساهمات : 1172
نقاط : 1387
التقيـيم : 15
تاريخ التسجيل : 02/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: "أَملِكَ..طُموحِك..مُسَتقَبلِك"   الجمعة 18 مايو 2012, 3:19 am



أملِ وطموحي
رضى الله عز وجــلَ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة امل



عدد المساهمات : 47
نقاط : 67
التقيـيم : 1
تاريخ التسجيل : 16/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: "أَملِكَ..طُموحِك..مُسَتقَبلِك"   الثلاثاء 22 مايو 2012, 4:48 am

رضى والدي وربي عز وجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"أَملِكَ..طُموحِك..مُسَتقَبلِك"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تاريخنا عزتنا  :: المنتديات العامة :: °·.·•[ مرفــئ الإبدَاع ]•·.·°-
انتقل الى: