تاريخنا عزتنا
أمة لا تعرف تاريخها لا تحسن صياغة مستقبلها


منتدى تعليمي ثقافي يختص بمادة التاريخ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 المثل وماذا يعني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريحانة عرفج



عدد المساهمات : 54
نقاط : 92
التقيـيم : 1
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
الموقع : المدينه المنوره العزيزيه

مُساهمةموضوع: المثل وماذا يعني   السبت 30 أبريل 2011, 1:22 pm

صباح الخير صبايا اليوم جايبه مثل وابغى اقرا ماذاتزرعون وماذا تحصدون يقول المثل

غدا تحصد ماانت زارع
الاحترام يحصد المحبه
صلوا على النبى

ريحانة عرررررفج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
" قطرآت الندى "



عدد المساهمات : 2401
نقاط : 2520
التقيـيم : 23
تاريخ التسجيل : 03/10/2010
العمر : 21
الموقع : الزمن × السرعة ~.~

مُساهمةموضوع: رد: المثل وماذا يعني   السبت 30 أبريل 2011, 9:01 pm



موضع يبدوا وكان فكرته

رائعه ولكني لم افهمها جيدا

ارجوا التوضيح

^.^

_________________

لو مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم يرسل المعلمين والمعلمات
في رحلات سياحية في اول اسبوع بعد ماراثون المراقبة والتصحيح
.. لتغير حال كل شي

"خآلد البآتلي "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريحانة عرفج



عدد المساهمات : 54
نقاط : 92
التقيـيم : 1
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
الموقع : المدينه المنوره العزيزيه

مُساهمةموضوع: رد: المثل وماذا يعني   الأحد 01 مايو 2011, 1:18 am

حبيبتي هديل من احترامي لغيري ولولم يحبوني مع الوقت جنيت من الاحترام محبتهم وكذلك ان ظلمت احد ال وياتي الوقت واجني من يظلمني بسبب زرعي للظلم في الماضي ارجوااني افدتك واستطعت ايصال المعلومه بسهوله

صلى الله على محمد

ررررررررريحانة عررررررررفج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سـمـاهـــر الـصـيـفـــي



عدد المساهمات : 1847
نقاط : 2186
التقيـيم : 9
تاريخ التسجيل : 16/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: المثل وماذا يعني   الأحد 01 مايو 2011, 2:29 am

ريحانه
مافهمت فكرة الموضووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريحانة عرفج



عدد المساهمات : 54
نقاط : 92
التقيـيم : 1
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
الموقع : المدينه المنوره العزيزيه

مُساهمةموضوع: رد: المثل وماذا يعني   الأحد 01 مايو 2011, 2:55 pm

بنتي سماهر اعني من الموضوع اني ماذاااريد من زرعي مثلا اناازرع بر لاحصدبر وازرع عقوق فااحصد عقوق
انتي ماذا تحبي ان تزرعي وليس فقط زرعه بل زرعات اتمنى وصلت الفكره
صلى الله على محمد

ريحانة عررررفج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رها بيك



عدد المساهمات : 539
نقاط : 658
التقيـيم : 10
تاريخ التسجيل : 13/02/2011
الموقع : المًدٍيًنٍهً المُنًوٍرًهٍـ

مُساهمةموضوع: رد: المثل وماذا يعني   الإثنين 02 مايو 2011, 11:17 pm


زرعت طيبتي عاملتهم كما أحب أن يعاملوني بها فعندما يزتفزينوا لاأتكلم معهم لأنني لو تكلمت سوف أفقد صيترتي وأعاتب بشده فجنيت من طيبتي بأنهم عاملوني بطريقه أخرى أستفزوني بطريقه جعلتني أفقد صوابي فحطمت قلبهم بكلمه وأفترقنا بسبب هذه الكلمه التي خرجت من غير قصدمني والآن زرعت بهم كلمتي القاسيه وجنيت أبتعادهم

هنا ودوماً اراكِ تثبتين إبداع قلمك
طرح راق لي كثيراً
لك أجمل تحياتي وشكري

دمت بكل خير
ودي وباقة وردي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المثل وماذا يعني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تاريخنا عزتنا  :: المنتديات العامة :: °·.·•[ مرفــئ الإبدَاع ]•·.·°-
انتقل الى: